شركة "جيلي الجزائر" تستعد لاستيراد سيارات اقتصادية


بعد حصولها على رخصة استيراد مسبقة تستعد شركة "جيلي الجزائر" لاستيراد سيارات اقتصادية ومناسبة للسوق المحلي للعلامة التجارية الصينية الأم وتقديمها بأسعار مناسبة للمواطنين. ويعمل العميل حالياً على ضمان نشر شبكة التوزيع في جميع أنحاء التراب الوطني ، بما يتوافق مع أحكام المواصفات المنظمة للنشاط حيث من المتوقع أن تحصل قريباً على الإذن لبدء النشاط.

وحققت مجموعة "جيلي" التي تحتل المرتبة الثامنة على مستوى العالم ، نجاحًا كبيرًا في السوق الأوروبية ، وليس فقط الآسيوية ، في الأشهر الأخيرة ، حيث قامت بتسويق علاماتها التجارية المختلفة مثل "فولفو" و "لوتس" وغيرها من الأصناف. ، والسيارات ذات العلامة التجارية الصينية "جيلي" مصنفة من بين أكثر السيارات شعبية وهي تنتمي إلى الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات حديثة وعملية وموفرة للوقود.


انتشرت موديلات جيلي على نطاق واسع في مختلف الأسواق العالمية ، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا في مختلف فروع الشركة ، لما تتمتع به من ميزات مبتكرة وقدرات متطورة ، كما أعلنت المجموعة الصينية عن إطلاق علامة تجارية جديدة للرفاهية الهجينة والكهربائية. . سيارات تحت اسم "جالاكسي" في بداية العام.


وفي هذا السياق ، قررت جيلي إطلاق 7 طرازات للعلامة التجارية على مدار العامين المقبلين ، مع إطلاق ثلاثة منها في عام 2023 ، مما يثبت النجاح الكبير الذي حققته هذه المجموعة الصينية في العالم.


ومن المتوقع أن تنخفض أسعار السيارات في الجزائر بشكل ملحوظ خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، بعد وصول سيارات جديدة لعدة ماركات حاصلة على موافقة اللجنة الفنية المسؤولة عن البت في الملف. على مستوى وزارة الصناعة والإنتاج الدوائي ، وأيضاً مع دخول السيارات الآسيوية والأوروبية ذات الطلب المرتفع على السوق الجزائري ، فضلاً عن التخفيضات الكبيرة التي أعلنت عنها فيات الجزائر مؤخراً.

إرسال تعليق

0 تعليقات