ارتفاع اليورو والدولار في السوق السوداء للعملة سكوار بور سعيد


على الرغم من تأخر تشريع نشاطهم، إلا أن صرافي السكوار بور سعيد في الجزائر يعملون بنشاط في السوق غير الرسمية لتبادل العملات الأوروبية والأمريكية والكندية مقابل الدينار الجزائري. وحتى اليوم، تم الإبلاغ عن تقلبات في أسعار صرف اليورو والدولار. دعونا نلقي نظرة أكثر تفصيلاً.

أسعار صرف اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء سكوار بور سعيد

وصلت العملة الأوروبية إلى أوج جديد مقابل الدينار الجزائري في سوق الصرف السوداء في الجزائر. حيث يتم شراء اليورو بسعر 228.00 دينار جزائري ويتم بيعه بسعر 230.00 دينار جزائري. بهذا يكون سعر 100 يورو بالدينار الجزائري في السوق السوداء في حدود 23000 دينار.

أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الجزائري

يظل الدولار الأمريكي في الارتفاع بشكل عام في الجزائر بين الصرافين حتى وإن كان دون مستواه التاريخي الذي تم تحقيقه في الأشهر السابقة. وفي صباح يوم الأربعاء، يبلغ سعر الدولار الواحد 216.00 دينار جزائري عند الشراء. أما عند البيع، فإن قيمة 100 دولار امريكي في السكوار  يتم تداوله بسعر 21800.00 دينار جزائري.

أسعار صرف الدولار الكندي مقابل الدينار الجزائري

في ميناء بور سعيد في الجزائر، لا يقل سعر الدولار الكندي في السكوار عن باقي العملات. حيث يتم بيع دولار كندي واحد مقابل 154 دينار جزائري اليوم. أما عند الشراء، فيتم تداول الدولار الكندي بسعر 156 دينار جزائري.

أسعار صرف الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الجزائري

في يوم السبت 14 أكتوبر 2023، يتم تداول عملة المملكة المتحدة، وهي الجنيه الاسترليني في سكوار بور سعيد، بسعر 260.00 دينار جزائري عند البيع، وبسعر 262.00 دينار جزائري عند الشراء.

أسعار الصرف الرسمية للدينار الجزائري

في اخر تحديث لسعر الصرف الرسمي للدينار الجزائري، أصدر البنك المركزي الجزائري أيضًا أسعار صرف محدثة من السوق الرسمي. وهكذا، يمكن ملاحظة نفس التقلبات في الزيادة والانخفاض في أسعار صرف العملات المتداولة في السوق غير الرسمية.

إرسال تعليق

0 تعليقات